منتديات مزاج على مزاجك
أهلاً وسهلاً بك زائرنا الكريم ومرحباً بكم في منتدى مزاج على مزاجك . هذا المنتدى هو منتدى تعارف وصداقة ونشر المحبة بين الكل ...والتسجيل في هذا المنتدى مفتوووووووووووح ... واهلاً وسهلاً أخي الكريم مرة اخرى في منتدى مزاج على مزاجك ...ونرجو منك التسجيل لتصبح عضو من اعضائنا في هذا المنتدى الرائع الجميل...ونحن نتظر الجميع للتسجيل في هذا المنتدى.
ادارة منتدى مزاج على مزاجك.n4bil


مرحبا بك يا (زائر)
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مدير عام شركة وايت شادو " الاتصالات الاستراتيجية " تخرج من حيز الترف إلى الضرورة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المتطوع
عضو جديد
عضو جديد
avatar

المشاركات : 7
التسجيل : 29/12/2012

مُساهمةموضوع: مدير عام شركة وايت شادو " الاتصالات الاستراتيجية " تخرج من حيز الترف إلى الضرورة   الخميس مارس 06, 2014 5:21 pm

المملكة العربية السعودية / جدة
يبدو أن ارتفاع حجم قطاع الإتصالات الاستراتيجية عالميا بنسبة 8 % في عام 2012 بحسب التقارير العالميه ، فتحت باب مطالبات خبراء في الاتصالات الإستراتيجية ، على مصراعيه ، بضرورة الانتقال في مستوى التعاطي مع الاتصالات الإستراتيجية من باب الترف إلى الضرورة الإستراتيجية ، خاصة وان العلاقة بين صورة المنشأة وتحقيق الرخاء الاقتصادي باتت علاقة طرديه في عصر " الاتصالات الإستراتيجية ".
ويرى خبراء محليون أنه بالرغم من تقديرات الاقتصاديين لحجم سوق الاتصالات الإستراتيجية في الشرق الأوسط التي تصل إلى أكثر من 3 مليارات دولار خلال الأعوام المقبلة ، إلا أن تلك الأرقام ، تبدو متواضعة ، قياساً بما يحدث عالمياً ، حيث تتجاوز مستويات الإنفاق على الاتصالات الإستراتيجية في الشركات البريطانية لوحدها 7.5 مليار يورو سنوياً.
ويقول في هذا الإطار منصور آل نميس وهو مدير عام شركة وايت شادو للاتصالات الإستراتيجية ، أن المتابع باهتمام لواقع الاتصالات الإستراتيجية في السعودية ، يلاحظ أن التدرج هرمياً في التعاطي الجاد للمنشآت الأهلية والحكومية مع هذا القطاع ، لا يزال دون المأمول ، خاصة وأن الاتصالات الفعالة لا تساعد فقط على تطوير علاقة المنشأة مع عملاءها ، بل وتعمل كأداة لرفع مستوى تنافسيتها على نحو مستدام .
وأوضح آل نميس إلى أن بوصلة الارتفاع العالمي في حجم الإنفاق على الاتصالات الإستراتيجية ، تتزايد حيث أنها سترتفع في الولايات المتحدة فقط إلى 14 % عام 2015 ، مقارنة بمعدل إنفاق 2010 بحسب جمعية العلاقات العامة الأمريكية ، التي تشير إلى انتفاع الشركات العالمية من التأثير الإيجابي للاتصالات الإستراتيجية .
ونوه منصور آل نميس إلى أن مفهوم الاتصالات الاستراتيجية وقدرتها على تطوير الثقافة المؤسسية تتطلب إدراكاً أكبر على المستوى المحلي ، إذ لا يقتصر دورها على تقديم خدمات العلاقات العامة والإعلامية التقليدية فحسب ، بل توفر مجموعة من الخدمات الإستراتيجية التي تركز على تحفيز تنمية المحتوى الاتصالي و الاندماج مع وسائل الاعلام المختلفة التي تعمل وبشكل رأسي وأفقي على تطوير العلامة التجارية للمنشأة داخلياً وخارجياً ونمو استثمارات شركاءنا و تعزيز صورتهم ورسالتهم الإعلامية وتحقيق أهدافهم المستقبليه .
وأفاد آل نميس أن الخطوة الأولى للاتصالات الاستراتيجية هي تحقيق أولويتي بناء وتنظيم الهوية الإعلامية وحماية العلامة التجارية لأي منشأة ، مضيفا أنهم في شركة " وايت شادو " للاتصالات الاستراتيجية ومن خلال تطوير أدوات وبرامج اتصالية تتناسب مع احتياجات المنشآت السعودية ، يعملون على تحقيق الأهداف الرئيسية للمنشأة وفي مقدمتها تعزيز تنافسية الشركة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مدير عام شركة وايت شادو " الاتصالات الاستراتيجية " تخرج من حيز الترف إلى الضرورة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات مزاج على مزاجك :: القسم العام :: المنتدى العام-
انتقل الى: