منتديات مزاج على مزاجك
أهلاً وسهلاً بك زائرنا الكريم ومرحباً بكم في منتدى مزاج على مزاجك . هذا المنتدى هو منتدى تعارف وصداقة ونشر المحبة بين الكل ...والتسجيل في هذا المنتدى مفتوووووووووووح ... واهلاً وسهلاً أخي الكريم مرة اخرى في منتدى مزاج على مزاجك ...ونرجو منك التسجيل لتصبح عضو من اعضائنا في هذا المنتدى الرائع الجميل...ونحن نتظر الجميع للتسجيل في هذا المنتدى.
ادارة منتدى مزاج على مزاجك.n4bil


مرحبا بك يا (زائر)
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  خضراء الجنان و حمراء الفتن !!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
n4bil
المدير العامالمدير العام
avatar

المشاركات : 1092
التسجيل : 10/07/2010

مُساهمةموضوع: خضراء الجنان و حمراء الفتن !!    الأحد أغسطس 08, 2010 5:49 pm

خضراء الجنان


و حمراء الفتن !!





للأسف كم وكم تنشط نفس الإنسان الضعيف للشيء القبيح دائماً وكم تنام في سباتٍ عميقٍ عن الأمر الحسن !، يا أنفُسُ ويحكم حسبكم ماللذي يغريكم في هذه الدنيا العفن ؟!، قولي يا نفس:- يكفي لنا مصانعة النذال والرعاع مع القبول على النتن !، ويكفي لنا مقارعة اللئام مع التحسف والتندم في الذمم !.


فأولى بنا ذرف الدموع وأن يجلي بنا الحزن !، وأولى لنا أن نستقيم أو أحرى بنا لبس الكفن !، أقسمت وربي أبداً ما بهذه الحياة فيها من المقام أو الوطن !، فلما التلون أيها الناس ! ولما الخداع ! ولما المرور على الفتن !، سحقاً لهم من معشرٍ وشرار أنفسٍ قد ألفوا معاقرة اللمم !، بينما يدبر ويحاك للأمين طوق خيانةٍ مبتذل !.


وتباً لمن يتسللون ويخدعون أنفسهم لينطلون على زمن !، تباً لهم فنفاقهم قد لطخ الوجه الحسن !، حسبهم لينظرون برزخهم بيضاء تلتفهم فهذا هو الكفن !، أقسمت أولاً وأخيراً أبداً ما هذي الحياة بها المقام أو الركن !، فأولى بنا ترك الهوى فبقبحهِ أصبح كالوثن !، فأمامنا يبقى سفرٌ بعيدٌ من بعده يأتي السكن !.



1:- إما إلى دار الجحيم2:- أو الجنان جنان عدن !، فاثبتوا واظفروا يا مخلصون فدارنا دار رحيلٍ وكلنا يوماً لدار البقاء سنرجع !، فهل يا أيها الإنسان ستبكي لما أبكاني ؟؟ أما رأيت ماذا قد حصل في العالم الحيرانِ !، فتباً وتباً ثم تباً لمن باع "خضراء الجنان" من أجل "حمراء الفتن" !!!.  
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://mzajps.yoo7.com
x_boy
عضو ماسي
عضو ماسي
avatar

المشاركات : 736
التسجيل : 11/07/2010

مُساهمةموضوع: رد: خضراء الجنان و حمراء الفتن !!    الأحد أغسطس 08, 2010 6:44 pm

مشكور على الموضوع الرائع
تحياتي لك
x_boy
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
خضراء الجنان و حمراء الفتن !!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات مزاج على مزاجك :: القسم العام :: المنتدى الإسلامي-
انتقل الى: